جرحتنـــــي يا صديــــــقة..!

Posted: 24/10/2010 in الـقـولـ الـجـميـل

جرحتنـــــي يا صديــــــقة..!

 

 

 

 


قلتي:
انا مخطئة بحقك..!
لم اتوقع ان تقوليها ابدا…!
كنت اظن ان هذا اليوم لن يحــــل..!
كنت اتمنى لو تعلمي مدى خطـــأك..
كنت امــــل ان تبقي على عهدي بـــكِ..
،،،
لكنـــــــــــكِ…
جرحتني جرحا قد اغلق عيناي عن كل شيء ..
جرحتني وكبلتني باصـــــــفاد ماضيــــــكِ..!
جرحتني لانك,علمتي ما يحزنني ويكشف المـــــي …
علمتي ما يجرحنـــــــي…
فقمت بتلك الطعنة…
انـــــــــــت!
،،،
جرحتني لاني توقعت ان تكوني لي اختا دائما…
وانت في ذاك اليوم لـــــــم تكوني..!؟.
اردت ان تفهمي انك اكبر مني سنا…
مع ذلك وجدتيني لك اما حين افتقدتها…!
ووجدتيني اختا حين احتجتها..!
كنت عونــــك حين اغترب الناس عنــــك…
كنت انسا لوحدتــــك..
ودمعا لوحشتـــــك..
ونورا لظلمتك..
وامـــــلا لحزنــــــك..
كنت عشقا لقلبك,ودفئا لمشاعرك..
،،،
الان فهمت ما ضيعــتِ؟!
الان بعد ما فعلـــتٍ؟!
الان بعد ان فخرتي بفعلتك التي فعلــت؟!
آآه لقســــــوة ما فعلـــــــتِ..!
،،،
كنت احبــــــكِ…
واعلم ما فيكِ …
ولكني كنت اقول:
كلنا بشر ولنا جانب مظـــــلم كالقمر…
والمحب لا يرى ما يكره فيمن يحــــــــــب…
فكل صفات الحبيب محمــــودة ..
في اوج جمالهــــا واكتمالهــــا..
كنت اغمــــض عيني عن تصرفاتك واصبــــر ..
واعود معتذرة, رغم انه خطــــــأك..!
لاني الاصغر سنا..!
يا لهذا القانون ما اقساه..!!
وكم مرة مننت علي بعـــــد هذا الاعتذار..
بصفحك!
وكم مرة قلــــت لكِ:
ليس المهم من يعتـــذر …

” المهم ان يحل الصفـــــح…”
،،،
جعلتني اشعر بغربــــــــة عن نفسي..!
ووحدة عن ذاتــــي..!
سلختنـــي عن تلك الذكريات..
وذاك الماضــــي…
شوهتِ معالم الاتــــي..!
رددت باب الامــــل بوجهي…
وقلــــتِ:
لن ارد عليك حتى الســـــلام..!
ظننتِ ما ظننـــــتِ..
وسامحت انا ما سامحت..
،،،
وكل مرة اقول:
هي اخر فرصة اعطيها…
فاجدك لا تتعلمي ابـــدا..
وتكرريــــــها..!!
كنت قد صفحت عنــــك هنا…
فعدت كمــــا كنتٍ…!
الى متـــــــــــى…؟!
،،،
انا الان لا استطـــــيع ان اعود معك كما كنت..
لا تقولي؛ ما الذي تغير فيــكِ…؟
فانا قد سئمت هذا القلب الذي لدي..
وسئمت سكوتـــــي…
والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين..
وانا لدغت لاجلك مـــــــــــــرات..!
،،،
هي اخر الكلمـــات لدي…
حتى ارى املا اخر فيـــــكِ…

لن اعود اليــــــــــــــكِ يا صديقــــــــــــة…!!! ><

 

بـقـلـم الأخـت : ورد ..

التعليقات
  1. xxtha2erxx كتب:

    خاطرة رائعة جداً ..
    اتمنى ان تصل هذه الكلمات لصديقتك ..
    واتمنى ان تشعر بمدى صدق هذه الكلمات ..
    أشكرك ..

  2. ورد... كتب:

    بل انا من اشكرك اخي…
    شكرا جزيــــــــــــــــلا لك…

  3. haneen كتب:

    صراحة وانا بقرأ كنت مش مصدقة عيوني !! 😀

    بس منيح انها بالآخر طلعت لـورد ..

    الله يحسن الحال ^^

  4. ورد... كتب:

    له له حنين…
    مو عاجبك يعني…
    فعلا منيح اللي شفتيها…
    شكرا كتير لمرورك غاليتي…^^

  5. عابر ع المعابر كتب:

    اشكرك ^^
    خاطرة حلوة

  6. ورد... كتب:

    شكرا اخ عابر عالمعابر..
    حياكم الله للمرور…

  7. قلب بلا نبض كتب:

    خاطرة جميلة…

    ولكنك اسمحي لي بتعليق…

    كأنك تمنين على أختك بما قمت لها؟؟
    ألم تقدم هي ايضا؟؟
    ألم تذكري نفسك بلحظات كانت هي معك؟؟
    ألم تذكري نفسك بلحظات عشتموها معا وكانت رائعة؟؟
    أم من يخطأ ننسى منه كل حسن؟؟

    أختي الحبيبة راجعي نفسك فإن هي أخطأت فلربما أنت أيضا مخطأة في نظرها عودي إليها وناقشيها واسأليها واجعليها (جلسة مصارحة)

    فنحن لا نحصل كل يوم على أخت وصديقة….

    رأيي ^_^

  8. haneen كتب:

    هههههههه .. لا بالعكس عاجبيتني كتييير ..

    بس الشي يلي ما كنت مصدقيته انه الأخ ثائر يكون الكاتب ! : D

  9. ورد... كتب:

    اخي قلب بلا نبض..
    شكرا جزيلا…
    كنت بانتظار هكذا اراء..^^
    اخي ..
    دائما الذي يجرح, لا يتذكر في تلك اللحظة الا جرحه..
    هي خاطرة كتبتها في تلك اللحظة..
    احببت ان تشاركوني بها..
    ولا انسى انها قدمت وفعلت…
    ولكن جرحها كان غائرا في تلك اللحظات …
    فكتبت تلك الكلمات..
    ليس تمننا عليها بما قدمت…
    وانما حزنا على رد الجميل..

    وبكل الاحوال…
    شكرا جزيلا لرايكم اخي,
    كلنا تعرضنا لهكذا لحظات..
    ومن يكتب يعلم ان الخاطرة انية اللحظة..
    تعبر عن كل المواقف..
    وليس موقف واحد فقط..
    تجمع كل التناقضات..!
    وكل الخبرات التي مررنا بها..
    في محض كلمات…
    هي كذلك..
    لن تكون كاملة مهما فعلنا..^^
    ولكن شكرا…^_^

    • قلب بلا نبض كتب:

      الله يجزيك الخير أختي….

      ولكن في المرأة طبيعة أنها لاتذكر شيئا جيدا فيمن أخطأ في حقها وهذا واقع…وورد في حديث الرسول ((فإنهن يكفرن العشير)) وذلك في سبب أن أكثر أهل النار من النساء….

      ولكن ما أريد الوصول إليه أن لاتجمعي في فكرك كل الأفكار السلبية عنها وإنما اذكري منها لحظة ود تجعل غضبك يخبو….

      أعلم أنها لحظية ولكن سؤال: لماذا لانكتب إلا إن كنا جرحى؟؟ لماذا لانكتب في لحظات الفرح ولحظات نشعر أن الطرف الآخر قد قدم إلينا…. لاأقصدك من حديثي إنما هو حديث عام
      بالمناسبةأنا بنت ^_*

  10. ورد... كتب:

    اختي حنين…
    “بعرف”
    ما قلت كان لمجرد الملاطفة..^^
    شكرا لك غاليتي..^__^

  11. ورد... كتب:

    قلب بلا نبض…
    اخت او اخ؟
    انت كنت اخت,فنعتذر عن الصيغة في الكتابة…^_^

  12. لوتس كتب:

    رائعة …
    ليس كل يوم اجد صديق …لكن المؤلم ان يكون هذا الصديق النادر صاحب اعظم جرح في قلبك…
    لكن الكلام الجميل والصفح يداوي القلب العليل

  13. ورد... كتب:

    اختي قلب بلا نبض,^^
    شكرا جزيلا لما اسلفت..
    كلامك رائع..لكن كما قلت..
    هي مجرد خاطرة لحظية..
    الامر لا يحتاج لكثير من التفكير والنقاش..^^
    السؤال الذي طرحته اكيد بتعرفي اجابته..
    لاني ارى انك تهوين الكتابة من اسلوبك, والكاتب سيعرف الاجابة وحده..^^
    شكرا جزيلا لك اختي…^_^

  14. phoenix كتب:

    بكلمة واحدة …………..مؤلمة ……….

  15. ورد... كتب:

    شكرا جزيلا phoenix.
    ^^

أضف تعليق